تشجيع العملاء على العودة إلى موقعك

الجمعة، 15 نوفمبر 2019

تشجيع العملاء على العودة إلى موقعك

مقارنةً بالأعمال التجارية على المنصات التقليدية ، تكون تكاليف الاستبقاء أرخص من 3 إلى 5 مرات. على سبيل المثال ، في حين تستخدم سلاسل سوبر ماركت معينة بطاقات الولاء على نفقتها الخاصة ، لا توجد حاجة عبر الإنترنت لتمرير البطاقة عبر أمين الصندوق مقابل خصم معين أو لكسب نقاط.

يتطلب برنامج الاحتفاظ / الولاء الناجح حافزًا قويًا وتسويقًا قويًا والاسترداد السهل للحوافز المقدمة. بمجرد اختيار قيمة الحافز ، قم بترويجها بقوة من خلال شبكة العملاء وجهات الاتصال التي حصلت عليها من خلال الموقع. بالإضافة إلى إجراء ذلك عبر البريد الإلكتروني ، يمكن لهذا الترويج أيضًا استخدام تقنيات جديدة مثل الهواتف المحمولة عن طريق إرسال الرسائل القصيرة.

تعد أتمتة إدارة العملاء مجالًا يمكن للأعمال التجارية عبر الإنترنت من خلالها تحقيق عائد سريع على استثماراتهم وتحقيق الهدف النهائي المتمثل في التسويق ، وهو التواصل الشخصي مع عملائهم.

جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول عملائك ، والبريد الإلكتروني ، ورقم الهاتف / الجوال ، وعيد الميلاد ، وتخزين هذه البيانات لأغراض التسويق. تمثل كل جهة اتصال لديك مع عميلك فرصة للترويج لعملك عبر الإنترنت وتعزيز علاقة العملاء. فيما يلي بعض الاقتراحات حول كيفية القيام بذلك:

إرسال الحوافز مثل قسائم خصم عيد ميلاد العملاء
DescontoOffer خصم لكل صديق يجلبه عميل لموقع الويب الخاص بك.
دائما إرسال رسالة تأكيد البريد الإلكتروني
Ere تقدم قسائم الخصم للعملاء الذين اشتروا من موقعك مرة واحدة فقط لتشجيعهم على إجراء عملية شراء ثانية.
communication دمج اتصال العملاء الخاص بك عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة
الخلاصة

استخدم هذه المعلومات لإنشاء موقع ويب ناجح ، وإذا كان لديك بالفعل عملك على شبكة الويب العالمية ، فكر في ما إذا كنت تقوم بتطوير وجودك عبر الإنترنت بشكل صحيح. لماذا من المهم للغاية أن تكون متصلاً بالإنترنت؟ لأن الوقت سيأتي عندما تنجو الشركات عبر الإنترنت من أجل البقاء.

يبحث المستهلكون بشكل متزايد عن معلومات عبر الإنترنت حول الشركات ومنتجات معينة. حتى لو قاموا بشرائها لاحقًا في المتاجر أو تقديم الطلبات عبر الهاتف أو الفاكس. مثال معتمد على ذلك هو صناعة السيارات حيث يبحث المستهلكون في الإنترنت للحصول على معلومات حول السيارات ويقومون بشرائها من منصة البيع.

يجد بعض مالكي الأعمال التجارية أنه من المكلف وضع أعمالهم وأعمالهم التجارية عبر الإنترنت. بالنسبة لهم ، سيكون الأمر أكثر تكلفة عندما يدركون أنه كان ينبغي عليهم الاستثمار في شبكة الويب العالمية منذ فترة طويلة ، وعندما يكون التنظيم والتخطيط جيدًا ، يمكن أن يكون عام الأعمال على الإنترنت أكثر ربحية من عام في وسائل الإعلام التقليدية.

هناك ثلاثة عناصر أساسية للنجاح على الإنترنت وقد تم تشريحها جميعًا هنا ، وهي:

visitorsPurchasing الزوار - جذب الناس إلى موقع الويب الخاص بك
 تحويل الزوار - شجع الزوار على الشراء من موقعك

الاحتفاظ بالعملاء - تشجيع العملاء على العودة إلى موقعك.

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري